مشاهدة فيلم Aadu Magaadra Bujji 2013 مترجم اون لاين بجودة عالية HD

مشاهدة فيلم Aadu Magaadra Bujji 2013 مترجم اون لاين بجودة عالية HD
اسم الفيلم : Aadu Magaadra Bujji
سنة الانتاج : 2013
جودة الفيلم : HD
قصة الفيلم : Siddhu (سودهير)، ومطيع من السهل الذهاب الرجل يقع في الحب مع ايندو (أسميتا سود). لكن ايندو هي شقيقة شيري (Ranadheer) الذي يحافظ على حماية أخته من عيون الآخرين. ولكن من ناحية أخرى الكرز يحب أنجالي (بونام كور)، وشقيقة في القانون من رجل خطير Bujji الملقب شانكار (أجاي). كيف تتحرك الأشياء بين هؤلاء الناس، وكيف يلعب Siddhu مع شانكار تشكل القصة الرئيسية.

وأعلن لسودهير بابو أن تفعل هذا الفيلم في مارس 2012. اطلاق النار بدأ يوم 11 مايو 2013. كريشنا ريدي (ر) هو ظهور لأول مرة في منصب مدير مع هذا الفيلم في التيلجو صناعة السينما. كان يعمل في السابق باسم المدير المشارك للأفلام س. س. Rajamouli. صدر شعار وأول نظرة من هذا الفيلم في 9 أغسطس 2013

تتألف لانكا Kommineni الموسيقى للفيلم. أطلق الصوت للفيلم في فندق نوفوتيل مركز المؤتمرات حيدر أباد وحيدر أباد في 30 أكتوبر 2013 من قبل الأمير ماهيش بابو خلال SHREYAS الموسيقى وسوبر ستار كريشنا شنت مقطورة المسرحية من الفيلم. حضر فيجايا نيرمالا، ناريش، Gopichand Malineni، Veeru Potla وBellamkonda سوريش الحدث. تلقى الصوت استجابة إيجابية جدا من النقاد، وكذلك الجمهور.

السيرفر رقم 1